اختبار زر “عدم الإعجاب” للإبلاغ عن التعليقات في تيك توك

Morad14 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار التقنية
اختبار زر “عدم الإعجاب” للإبلاغ عن التعليقات في تيك توك

تختبر منصة الفيديوهات الصينية الشهيرة “تيك توك”، خاصية جديدة ستتيح للمستفيدين منها أن يحددوا التعليقات الفردية على الفيديوهات، التي يظنون انها ليست مناسبة، عن طريق الضغط على مفتاح Dislike.

إعلان تيك توك على مدونتها

إعلان منصة الفيديوهات الصينية، تم من خلال مدونتها، حيث أظهر أنها تحاول دتعيم المشاركة الحقيقية بالتعليقات، إذ يمكن للمستعملين في بعض الدول أن يبلغوا عن التعليقات التي يجدون أنها ليست مناسبة أو مسيئة او غير ذات صلة.

وذكر موقع theverge، أن هذه الخاصية جرى اكتشافها في السنة الفائتة من قبل بعض المستخدمين على إصدارات متنوعة لـ”تيك توك”، ووفقا لهذه الخاصية، فإنهم يمكنهم إخبار تيك توك، أن ذلك المقطع لم يحصل على إعجابهم ولا يريدون أن يروا المزيد منه.

وجرى إتاحة زر عدم الإعجاب بالتعليق، كخيار مهم يستهدف الإبلاغ عن تعليق لانتهاكات إرشادات المجتمع، وعندما يتم النقر على الزر، فإن المحتوى لن يتم مشاركته مع المستخدمين على tik tok، ولن يُخطر المتابعين بأن تعليقاتهم قد تعرضت للرفض، ولن يستطيع المستخدم أو المتعلق أن يرى عدد مرات عدم الإعجاب بالتعليق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة