مدرب الأرجنتين يستعد لمباراته مع منتخب السعودية في نهائيات كاس العالم

Fahad10 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Fahad
اخبار الرياضة
مدرب الأرجنتين يستعد لمباراته مع منتخب السعودية في نهائيات كاس العالم

صرح المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، أن مباراته مع منتخب السعودية هي المباراة الأهم لـ “التانغو” في مباريات نهائيات كأس العالم 2022، والتي ستقام في دولة قطر، وذكر في تصريحاته الصحفية اليوم لموقع فيفا الرسمي أن هذه المباراة ستكون مباراة إنفعالية حيث أنها المباراة الأولى، وبالتالي تولد مشاعر مختلفة وسيتم التفكير في طريقة اللعب في هذا اللقاء الجوهري.

مدرب الأرجنتين يريد التخفيف على ميسي

قال المدرب الأرجنتيني أن مباراة السعودية هي أبرز مباريات البطولة، ويأمل أن يكون كل لاعب ظاهر في مكانه وقائم بدوره بصوره جيدة، وأنه يتم التخطيط للقاء الأول وليس ما بعده من لقاءات.

يذكر أنه من المحتمل أن يكون هذا المونديال هو الأخير للاعب ليونيل ميسي، لذلك لا يجب الضغط عليه وتحميله زياده عن طاقته، حتى يستطيع الإستمرار لفترة أطول في الملاعب، وأن يمتع جمهوره بالمزيد من مبارياته. هذا وقد أشار سكالوني أنه لن يتم إنضمام أي لاعب للمنتخب الأرجنتيني إلا بعد التيقن من استعداده بدرجة كاملة.

ليونيل سكالوني يطالب بالحفاظ على لاعبي المنتخب

إلتمس المدرب الأرجنتيني من الأندية الأوروبية الحفاظ على اللاعبين الغير مهيئين بدنياً ومنع إشتراكهم في أي مباراة محلية، وحتى نهائيات كأس العالم المقامة في قطر خلال هذا الشهر.

ويغيب عن الأرجنتين اللاعب جيوفاني لوسيلسو لاعب فريق فياريال الذي أصيب إصابة عضلية خلال إشتراكه مع فريقه، أيضاً ينظر المنتخب درجة إستعداد اللاعب كريستيان روميرو وباولو ديبالا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة