كلوب: نواجه فترة عصيبة بسبب 12 مباراة .. وننافس على كل البطولات

Morad14 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
كلوب: نواجه فترة عصيبة بسبب 12 مباراة .. وننافس على كل البطولات

قال المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب، إن مباراة مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ستكون صعبة للغاية، إذ من المقرر أن يلعب الفريقان بعد عد السبت، على ملعب ويمبلي.

مباراة الدوري الإنجليزي انتهت بالتعادل الإيجابي

مواجهة الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين، وأشار كلوب، إلى أنه شاهد بعض اللقطات لمباراة العودة التي جمعت بين أتليتكو مدريد ومنافسه، موضحًا: “سأتابع المبارة اليوم، حتى أعرف كيف كان أداء مانشستر سيتي”.

واعترف كلوب، أن فريقه لم يقدم أفضل أداءً لديه في مباراة الدوري الماضية، لافتًا إلى أنه يعتبر مواجهة مانشستر سيتي مرة أخرى أمرا لطيفا للغاية: “سيكون من الجنون أن نتعادل معهم مرة اخرى، ونلعب الوقت الإضافي وركلات الترجيح”.

وأكد المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه يواجه فترة عصيبة، حيث سيكون مضطرا إلى خوض 12 مباراة خلال الأسبايع القليلة المقبلة، موضحًا أن هذا الأمر جيد في الوقت ذاته، لأنه يشير إلى أن الريدز ينافس في كل البطولات حتى الرمق الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة