التواصل الحكومي يلتقي بالشؤون الدبلوماسية الإعلامية بوزارة الخارجية التايلندية

Fahad20 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار السعودية
التواصل الحكومي يلتقي بالشؤون الدبلوماسية الإعلامية بوزارة الخارجية التايلندية

اجتمع مبعوثي مركز التواصل الحكومي بالمشرف العام على الشؤون الدبلوماسية الإعلامية بوزارة الخارجية التايلندية ساساراك ساسيوانج، في نفس الوقت الذي سافر فيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -رعاه الله- إلى تايلند.

تفاصيل الإجتماع

وخلال هذا اللقاء، تم مناقشة إحتمالية المشاركة والتعاون والفرص التي من الممكن إنتهازها للوصول إلى مستقبل أفضل في المجال الإعلامي المشترك بين البلدين، يذكر أن هذا اللقاء أقيم في مقر قمة منتدى التعاون الإقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ في تايلند “APEC”.

وأشار الطرفان أثناء اللقاء بضرورة تعزيز العمل الإعلامي، حيث إستعرض وفد التواصل الحكومي ملخص وصورة عن تطبيقات المركز وأهم المشروعات التي أتمها أثناء الكثير من الفعاليات الإعلامية مثل: سباق الإعلام ميدياثون، وسلاسل كنوز لإنتاج المحتوى المرئي، ومتحدثون، والتدريب المهني في المحتوى الرقمي أقنايت، والواجب الفعال الذي يقوم به المركز لتوفير تقارير لكافة الأحداث والوقائع الإقليمية والعالمية.

زيارة مجموعة نايشن

ومن جانبها أوضحت ساسيوانج فائدة هذا اللقاء، ومراعاتهم لإكتشاف جوانب المشاركة والعمل التعاوني، وإتساع إطارات المجالات الإعلامية بين الطرفين.

ومن منظور آخر، قام وفد التواصل الحكومي بزيارة مجموعة نايشن الإعلامية “Nation group”، ودراسة أهم الأعمال والمواضيع التي يعمل عليها المركز، والفعاليات التي ينفذها في كافة الميادين الإعلامية، وطرق التواصل الجديدة.

الجدير بالذكر أن مركز التواصل الحكومي قام بطرح الهوية الإعلامية الرسمية للجولة الأسيوية، التي ينظمها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة