“تجنب استخدام الكراتين”.. نصائح لتخزين الملابس الشتوية

Morad16 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار منوعة
“تجنب استخدام الكراتين”.. نصائح لتخزين الملابس الشتوية

دخلت مصر منتصف شهر الربيع، بما يعني اقتراب زيادة درجات الحرارة بشكل كبير، ومن ثم، فإن المواطنين يستعودن لارتداء ملابس صيفية خفيفة، وهو ما يستدعي تخزين الأزياء الشتوية، وفي هذا الصدد تبرز الحاجة إلى معرفة الطرق المثلى لهذا التخزين.

قواعد التعامل مع الملابس

مها العطار خبيرة طاقة مصرية، أشارت إلى وجود بعض القواعد للتعامل مع الملابس في هذه الحاجة، فالتخلص من الجدي ينتج عن الاتيان بالجديد، إذ أن تفريغ مساحة في الدولاب، يعني أنها جاهزة للامتلاء بملابس جديدة.

ويمكننا تقديم الملابس القديمة في عمل الخير عوضا عن رميها، وعندما نتخلص منها يمكننا غسلها وتنظيفها بشكل جيد، كما ان كل ما نستطيع التخلص منه يمكننا تركه، فلا يوجد أي داعي للاحتفاظ بقطع قديمة وبالية تتسبب في حدوث زحمة بالدولاب.

ويجب علينا أيضا عدم استعمال صناديق الكرتون لتخزين الملابس، لأنها تستقبط الحشرات، وبالتالي يمكننا وضعها في أكياس التخزين قطع النفتالين، وهناك أيضا الفلفل الأسود الحصا، لأنه يمكنه طرد الحشرات، وقبل أن نخزن الملابس يجب أن نغسلها بشكل جيد، ثم ننظف الدولاب بشكل جيد لنضع الملابس الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة