موعد أنطلاق بطولة “قفز السعودية” النسخة الثانية

Fahad7 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار الرياضة
موعد أنطلاق بطولة “قفز السعودية” النسخة الثانية

لمحبي رياضة القفز سوف يتم انطلاق بطولة “قفز السعودية” النسخة الثانية غذًا الموافق يوم الخميس بتاريخ 8 ديسمبر لعام 2022 ميلاديًا، سوف يتم إطلاقها على إسطبلات ميدان قفز السعودية في الجنادرية،وسوف تستمر البطولة حتى يوم 10 ديسمبر، يتم تنظيم فاعليات بطولة قفز السعودية من خلال شركة رياضة الفروسية للفعاليات التابعة للاتحاد السعودي للفروسية، إليكم التفاصيل كاملة

موعد انطلاق “قفز السعودية” النسخة الثانية

قامت شركة رياضة الفروسية للفعاليات التابعة للاتحاد السعودي للفروسية، بتنظيم فاعليات قفز السعودية النسخة الثانية بحيث تكون خلال الفترة من 8 – 10 ديسمبر الجاري.

سوف يشارك في هذه الفاعليات 139 فارس وفارسة، سوف يقوموا بقفز الحواجز لكل من فئة النجمة الواحدة وذوات الأربع نجوم، المشاركين من 22 دولة بجنسيات مختلفة، مستخدمين 198 جواد.

المشاركة السعودية في “قفز السعودية “

بالنسبة لعدد المشاركين من المملكة الذين يحملون الجنسية السعودية عددهم 62 فارس، من أشهر الأسماء المشاركين الفارس كمال باحمدان، والفارس عبد الله الشربتلي، والفارس عبد الرحمن الراجحي، والفارس خالد المبطي.

عدد  الأشواط في هذه البطولة 12 شوطًا لكل من النجمة الواحدة، والأربع نجوم، سوف تكون هذه الأشواط مقسمة على عدد أيام البطولة، في اليوم الأول غدًا سوف تقام 4 أشواط، مقسمة شوطين لذوات النجمة الواحدة بحواجز تصل إرتفاعها إلى 115 و 125 سم.أما الشوط الثالث والرابع فهم لذوات الأربع نجوم  بارتفاعات الحواجز 140، و150 سم.

سوف يصاحب البطولة عدد من الفاعليات والحفلات الغنائية المميزة، وسوف يشارك بها مجموعة من أشهر النجوم السعوديين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة