أمير الشرقية يسلم كأس الأمير نايف للفائز في مهرجان كؤوس الملوك

Fahad14 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
Fahad
اخبار السعودية
أمير الشرقية يسلم كأس الأمير نايف للفائز في مهرجان كؤوس الملوك

قام الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير منطقة الشرقية أمس الجمعة بتسليم كأس الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه لله للفائز، وذلك من ضمن فعاليات ومهرجان كؤوس الملوك في نادي السباقات الخاصة بالخيل في العاصمة الرياض.

أمير المنطقة الشرقية يسلم كأس الأمير نايف بن عبدالعزيز للفائز

في أهم الأحدث التي دارت بالامس في العاصمة الرياض، قامت أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بتسليم كأس الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله إلى الفائز بالكأس، وذلك في فعاليات مفرحة ومبهجة خاصة بمهرجة الملوك في نادي سباقات الخيل في العاصمة، وتم ذلك في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية في العاصمة الرياض.

أمير المنطقة الشرقية يشيد بالدعم والاهتمام الكبير بالفروسية

ومن ضمن الفعاليات قام أمير المنطقة الشرقية بالأشادة الكبيرة باهتمام القيادة الحكيمة أيدها الله، والدعم الكبير المقدم لرياضة الفروسية الأصيلة والتي تستمر في البلاد وتتطور بشكل مذهل وسط دعم كبير من كافة الجهات المعنية.

كما استمرت كلمات أمير المنطقة الشرقية وبارك كلًا من أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله، وذلك بعد الفوز الجواد الكتابليتي بكأس الأمير نايف بن عبدالعزيز، وقد تسلم الكأس الأمير متعب بن عبدالله بن عبد العزيز.

وذلك بعد أن استطاع أن يقطع بالجواد الفائز مسافة تصل إلى 1600 متر تقريبًا، في وقت قياسي وهو 1:37:82 دقيقة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة