تسريبات .. أبل تعمل على اختبار سماعة واقع مختلط رخيصة لكل الفئات

Fahad18 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار التقنية
تسريبات .. أبل تعمل على اختبار سماعة واقع مختلط رخيصة لكل الفئات

كشفت بعض المصادر من داخل شركة أبل الأمريكية أنها تعمل من أجل إطلاق سماعة رأس جديدة بتقنية حديثة يطلق عليها الواقع المختلط، وفي نفس الوقت تتميز بأنها اقتصادية وزهيرده السعر.

سماعة بواقع مختلط من شركة أبل الأمريكية

و أكدت من خلال مصادر خاصة بالوكالة بلومبرج الأمريكية، ولك من خلال مهندسي أبل أنها ستكون مكونة من مكونات رخيصة، وذلك من أجل تقليل ثمنها مع العلم أنها في الواقع قد يكون تكلفتها ثلاثة آلاف دولار أمريكي.

مواصفات السماعات الجديدة من شركة أبل

مواصفات سماعة أبل أنها سوف تحتوي على شاشات عرض داخلية وتكون دقتها 4 كي، وكذلك شاشات ذاتبة دقة أقل لتكون اقتصادية ومناسبة لكل الفئات، كما أنها تحتوي على مهالجات أبطأ من الإصدار القديم، كما أنها ستكون خالية من المراوح الداخلية.

الأمر الذي أدى إلى اضطرار المهندسو شركة أبل إلى عدم وضع معالج إتش 2 اللاسلكية، والتي تكون مخصصة من أجل عمل السماعات بشكل أفضل من آير بودز.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تطلق شركة أبل الأمريكية سماعاتها الجديدة ذلك في نهاية العام المقبل 2024أو بداية عام 2025.

لأنها تحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل عمليات الاختبار الكاملة الخاصة لها، ولكن سوف يتم إصدار نسخة آخرى ولكنها غالية السعر، وذلك في خلال الربيع المقبل، وذلك من خلال مؤتمر كبير لكافة المطورين والمبرمجين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة