المملكة تعزز من الشراكة الإستراتيجية بين بريطانيا والهند على هامش دافوس 2023

Fahad20 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
Fahad
اخبار السعودية
المملكة تعزز من الشراكة الإستراتيجية بين بريطانيا والهند على هامش دافوس 2023

قام وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحة ببحث اليوم، وذلك مع وزير الأعمال والطاقة والإستراتيجية الصناعية وذلك في المملكة المتحدة جرانت شابس

أهداف البحث مابين وزير الاتصالات ووزير الأعمال في المملكة المتحدة

أما عن أهداف البحث التي تمت ما بين وزير الاتصالات وتقنية المغلومات ووزير الأعمال والطاقة الاستراتيجية الصناعية في المملكة المتحدة، فهي توسيع الشراكة الإستراتيجية ما بين البلدين الشقيقين في عدة مجالات أهمها العلوم والتقنية والفضاء.

وكان تلك اللقاء على هامش الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2023، والذي دار في مدينة دافوس في سويسرا.

تفاصيل اللقاء ما بين  وزير الاتصالات ووزير الفيدرالي للسكك الحديد الهندي

تم اللقاء ما بين كل من وزير الاتصالات السواحة مع وزير الفيدرالي للسكك الحديدية والاتصالات والإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات الهندي شرى أشوينى فايشناو.

وكان الهدف من ذلك اللقاء أيضًا البحث عن طرق من أجل تعزيز الشراكة الاستراتيجية في كافة المجالات الخاصة بالتقنية والابتكار وكذلك الريادة في كافة الأعمال الرقمية بين البلدين.

أما عن اللقاء الذي حصل بينهما فقد حضره عدد من الشخصيات الهامهم منهم محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية الدكتور محمد التميمي، ووتم وضعه ضمن ملفات الاقتصاد الرقمي في مجموعة العشرين لعام 2023.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة