البحث عن جودة العمل الإعلامي في لقاء الإعلام الأول في عسير

Fahad10 فبراير 2023آخر تحديث :
البحث عن جودة العمل الإعلامي في لقاء الإعلام الأول في عسير

قامت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير وهي ممثلة في إدارة الإعلام والإتصال بتنظيم اللقاء الإعلامي رقم واحد لهذا العام، وذلك يحضور عدد من الشخصيات هامة، والتي تناقش أهم الأهداف الواجب تحققها داخل المدارس لتحقيق النتائج المرجوة.

اللقاء الأول الإعلامي لعام 2023

وقد حضر اللقاء كلًا من مدير عام التعليم الدكتور أحمد العُمري، والمتحدث الرسمي بوزارة التعليم ابتسام الشهري، ومدير التواصل الاستراتيجي بالوزارة أحمد النعام، ومديري ومديرات إدارات الإعلام في عدد من المناطق ومحافظات المنطقة، وحوالي 700 من منسقي الإعلام في المدارس، وذلك على مسرح الإدارة.

كما صرح العمري وذلك من خلال اللقاء وأوضح أن الإدارة تسعى من أجل بذل المزيد من الجهود من أجل دعم المنظومة العمل الإعلامي، وذلك من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة والتي تم تدوينها في دليل الحوكمة، والسياسات والأحكام في كافة شبكات التواصل الاجتماعي.

تصريحات المتحدث الرسمي لوزارة التعليم خلال اللقاء

وصرح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم إبتسام الشهري وأكد أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام والمنسقين الإعلاميين في المدارس، الأمر الذي يعود بالنفع من أجل تقوية الهوية الوطنية وكذلك العمل على ولاء الطلبة وصول الرسالة الإعلامية لكافة الأفراد في المجتمع.

ومن الجدير بالذكر أن مدير التواصل الاستراتيجي وذلك في وزارة التعليم أحمد النعام يتميز لإدارة الإعلام والاتصال بتعليم عسير في المملكة العربية السعودية في تنفيذ برامجه الإعلاميه بأعلى مستوى وبشكل إحترافي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة