في خطوة غير مسبوقة.. المملكة تعيّن سفيرًا فوق العادة لدى دولة فلسطين

Ahmed16 أغسطس 2023آخر تحديث :
في خطوة غير مسبوقة.. المملكة تعيّن سفيرًا فوق العادة لدى دولة فلسطين

اتخذت المملكة خطوة غير مسبوقة بتعيين سفيرًا فوق العادة لدى فلسطين المحتلة، حيث اعتمدت المملكة السفير “نايف بن بندر السديري” والذي يعمل سفيرًا للمملكة لدى دولة الأردن، بأن يكون سفيرًا مفوضًا وغير مقيم لدى فلسطين، وقنصلًا عاما في مدينة القدس الشريف، وذلك حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”.

وأوضحت الوكالة، أن سفير المملكة لدى الأردن، حرص على تسليم أوراق اعتماده كـ “سفيرًا مفوضًا” لدى دولة فلسطين، وقنصلًا عاما في مدينة القدس الشريف، إلى الدكتور مجدي الخالدي مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدبلوماسية.

وأشارت إلى أن الأمور بالكامل تمت في مقر السفارة الفلسطينية بالأردن، وتحديدًا في العاصمة عمّان بحضور عطا الله خيري السفير الفلسطيني لدى الأردن، ليحسم الأمر بشكل رسمي ويكون “نايف بن بندر السديري” سفيرًا مفوضًا وغير مقيمًا للمملكة لدى دولة فلسطين.

وبعد الانتهاء من الإجراءات الخاصة بتسليم أوراق اعتماد السفير الجديد للمملكة لدى دولة فلسطين، ناقش السفير السعودي لدى فلسطين “نايف بن بندر السديري” مع الدكتور مجدي الخالدي مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدبلوماسية أوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيز تلك العلاقات في العديد من المجالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة