صفقة اندماج مليارية بين شركتي الاتصالات “منت موبايل” و”تي موبيل”

Fahad17 مارس 2023آخر تحديث :
صفقة اندماج مليارية بين شركتي الاتصالات “منت موبايل” و”تي موبيل”

هناك بعض الأنباء العالمية التي انتشرت مؤخراً في سوق التكنولوجيا الأمريكية الحديثة عن وجود صفقة مليارية جديدة تدمج بين شركتي اتصالات كبيرتين وهما “تي موبايل” و”منت موبايل”.

والجدير بالذكر أن صحيفة “نيويورك بوست” قد صرحت بأن أحدى هذه الشركات مدعومة من نجم هوليودي شهير وهو ريان رينولدز بمبلغ يصل إلى 1.35 مليار دولار أمريكي.

صفقة اندماج مليارية بين “منت موبايل” و”تي موبايل”

أشارت الصحيفة الأمريكية “نيويورك بوست” إلى أن شركة الاتصالات “تي موبايل” تسعي لعقد اتفاق ضخم يمكنها من الاستحواذ على شركة “منت موبايل”.

وتعد أحدى هذه الشركات هي الشركة الأم Ka’ena التي تمتلك العديد من الخدمات منها “منت موبايل” وغيرها من الخدمات الأخرى مثل “وبلوم” لتجارة الجملة الإلكترونية و”ألترا موبايل” الاي تعتمد على المكالمات الدولية.

ولهذا سوف تتم صفقة الاندماج بينها وبين” تي موبايل” والتي تنص على إحتفاظ ريان رينولدز بأحقيته كواجهة للشركة وإعتباره المتحدث الرسمي لها، كما أنه يمتلك أسهم بنسبة 20 إلى 25% من” منت موبايل”.

شركتي اتصالات كبيرتين في سوق التكنولوجيا الأمريكية الحديثة

تعد شركة “منت موبايل” من أنجح الشركات التي تأسست في عام 2015 واستطاعت جذب عدد هائل من المستخدمين بسبب الواجهة الإعلانية الشهيرة لها وهو ريان رينولدز النجم الهوليودي الشهير بطل سلسلة أفلام” ديدبول”.

مما جعل كلا من الترا ومنت يعلنان في بيان رسمي عن استكمال خدماتهما المدفوعة مسبقاً على أساس وحدة منفصلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة