صعود “فريق الترجي” السعودي إلى دوري يلو للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه

Fahad25 مارس 2023آخر تحديث :
صعود “فريق الترجي” السعودي إلى دوري يلو للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه

قام محافظ القطيف ابراهيم بن محمد الخريف بتهنئة إدارة نادي الترجي واللاعبين وجميع أعضاء النادي من الجهاز الفني والإداري بصعود الفريق إلى دوري يلو للمحترفين.

حيث أشاد الحريف بمجهودات النادي المشرفة والإنجازات الكبيرة لجميع الأعضاء من اللاعبين والإدارة وكذلك الأجهزه الفنية والإدارية للوصول إلى الأولى ليكون فخراً للمحافظة للتأهل لأول مرة في تاريخه.

صعود نادي الترجي لدوري يلو للمحترفين لأول مرة في تاريخه

أعرب محافظ القطيف عن امتنانه بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه نادي الترجي مشيراً إلى الدور العظيم الذي تقوم به الدولة في دعم الرياضة والإهتمام بالرياضيين.

قد استطاع نادي الترجي الحفاظ على فرق المجموعة الأولى بواقع 55 نقطة، حيث حقق 16 فوزاً، و7 تعادلات، وخسر 5 مباريات، ولكنه تأهل لدوري يلو للأندية في الدرجة الأولى لما يجله من أهداف تصل إلى 46 هدف.

والجدير بالذكر أن اللاعب السنغالي عبدالعزيز نداي من أبرز اللاعبين بالفريق وأهم هدافي الدوري لما أحرزه من 17 هدفاً في شباك 28 دولة، وقد استطاع تسجيل هاتريك ( 3 أهداف) في مباراته مع الجندل والتي تعد من أبرز مباريات هذا الموسم.

تاريخ نادي الترجي السعودي

تم تأسيس هذا النادي في عام 1401 عند دمج كلا من نادي الشاطئ والبدر حيث استطاع الفريق لأول مرة الصعود إلى دوري الدرجة الثانية في عام 2011.

بينما هبط إلى دوري الدرجة الثالثة في عام 2017  ولكنه استطاع العودة مرة أخرى في عام 2019, حتى تمكن من الصعود للدرجة الأولى في هذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة