جوجل تطرح ميزتين جديدتين حول تجربة الملابس قبل شرائها

Ahmed25 يونيو 2023آخر تحديث :
جوجل تطرح ميزتين جديدتين حول تجربة الملابس قبل شرائها

أعلنت عملاقة التكنولوجيا الأمريكية جوجل، عن طرح ميزات جديدة تمكن مستخدميها من تجربة الأزياء قبل شرائها عبر الانترنت، وذلك من خلال الاستفادة من تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث قالت الشركة في منشور على مدونتها، إن المستخدمين يجب أن يشعروا بنفس الثقة التي يشعرون بها عندما يتسوقون من المتاجر الفعلية، حيث يمكنهم تجربة الملابس في غرفة خلع الملابس قبل شرائها، وذلك عند قيامهم بالتسوق عبر الانترنت.

ميزتين جديدتين

وقالت Google، في منشورها إنها تطرح ميزتين جديدتين تأخذان المستخدمين إلى تجربة غرفة الملابس هذه، وهما: تجربة ارتداء الملابس افتراضيا باستخدام الذكاء الاصطناعي لتظهر لهم الملابس على مجموعة متنوعة من عارضات الأزياء الحقيقية، كما تساهم ميزة الفلاتر الجديدة في جعل المستخدمين يعثرون على ما يبحثون عنه بالضبط.

وتابعت الشركة: “في حين أن الملابس تعتبر أحد أكثر فئات التسوق المرغوبة، إلا أن غالبية المتسوقين عبر الإنترنت يتفقون على أنه قد يكون من الصعب معرفة شكل الملابس قبل شرائها”، والآن، بفضل أداة الاختبار الافتراضية الجديدة لمحرك البحث العللمي، يمكن للمستخدمين التعرف على ما إذا كان المنتج يناسبهم قبل الشراء، حيث يوضح لهم الاختبار الافتراضي كيف تبدو الملابس في مجموعة مختلفة من عارضي الأزياء الحقيقيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة