ليفاندوفسكي يُحدد هدفه في موسمه الجديد مع نادي برشلونة

Ahmed7 أغسطس 2023آخر تحديث :
ليفاندوفسكي يُحدد هدفه في موسمه الجديد مع نادي برشلونة

تحدث النجم البولندي السابق لنادي بايرن ميونخ، ونجم هجوم نادي برشلونة الإسباني حالياً روبرت ليفاندوفسكي أن نادي برشلونة ما زال ينقصه الكثير للوقوف على منصات التتويج بصفة مستمرة.

وأكد ليفاندوفسكي أن الفريق عليه أن يتحسن في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الخروج مرتين متتاليتين من دور المجموعات في البطولة، واحدة منهما كانت مع النجم البولندي حيث أوقعت القرعة الفريق مع أندية صعبة: بايرن ميونخ الألماني ونادي إنتر ميلان الإيطالي.

ليفاندوفسكي، الذي حقق لقب هداف الليجا الإسبانية في الجولات الأخيرة من البطولة متفوقاً على اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، في بطولة حققها نادي برشلونة في النهاية في الجولات الأخيرة بعد منافسة شرسة مع نادي ريال مدريد على لقب البطولة وانتهى الأمر إلى حصد برشلونة لقب الليجا رقم 27 في تاريخه.

ووصل ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة بصفقة وصلت إلى حوالي 50 مليون يورو من نادي بايرن ميونخ الألماني، وسط سخط ألماني كبير في الصفقة التي أحدثت جلبة في جدران النادي الألماني، إذ كانت جماهير أليانز أرينا ترغب في استمرار مهاجمها الرائع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة