أوباميانج يمدح برشلونة ويذم تشيلسي!

Ahmed7 أغسطس 2023آخر تحديث :
أوباميانج يمدح برشلونة ويذم تشيلسي!

صرح النجم الجابوني، بيير باتريك أوبامبيانج، عن أن صفقة وصوله إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني كانت مُلهمة بالنسبة له، وهي ما دفعه إلى اختيار نادي برشلونة بالتحديد حينما استقبله أعضاء وإداريو النادي والموظفون فيه بأفضل طريقة ممكنة.

وأكد أوبا، أن خروجه من نادي برشلونة كان قاسياً بالنسبة له لكن بعد قدوم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أدرك أن مكانه في الفريق قد تبدد وسيتلاشى بمرور الوقت.

في الناحية الأخرى، ذم أوباميانج نادي تشيلسي على الطريقة التي عامله بها النادي الأزرق وجماهيره وحتى القيادة الفنية له؛ إذ قال إنه اختار نادي تشيلسي بالتحديد ليس مكيدة في نادي أرسنال ناديه السابق، وإنما بسبب تواجد المدرب الألماني الكبير توماس توخيل في صفوف نادي تشيلسي والذي تمت إقالته بعد أسبوع واحد من إعلان التعاقد مع الجابوني بيير باتريك أوباميانج، واتجه أوبا إلى صفوف نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي بعد خروجه من نادي تشيلسي رسمياً.

الجابوني الذي قدم أداء مميز مع الكتلان خلال النصف موسم الذي قضاه داخل قلعة الكامب نو، ساهم في عودة البرسا إلى دوري أبطال أوروبا بعدما احتل وصافة ترتيب الليجا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة