تغريم 10 شركات عمرة بسبب التقصير في أداء واجباتها

Morad25 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار السعودية
تغريم 10 شركات عمرة بسبب التقصير في أداء واجباتها

تسعى المملكة العربية السعودية إلى تقديم أفضل خدمة للمعتمرين والحجاج والحفاظ على صحتهم وحماية من كل أشكال الخطر مثل النصب وسرقة الأموال، وهو ما دفع وزارة الحج والهمرة إلى أن تصدر عقوبات ضد 10 شركات عمرة.

تفاصيل فرض الغرامات على الشركات المخالفة

وبلغ مبلغ الغرامة أكثر من 50 ألف ريال سعودي للشركة الواحدة، إذ أكد الوزارة أنّها قصرة وأخلت بواجباتها والتزاماتها النظامية التي تقدمها للمعتمرين في أي شيء يتعلق بخدمات النقل والسكن، وفقا لتوجيهات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ووفقا لبيان رسمي، فإن الوزارة لن تسمح بأي تقصير يُطال المعتمرين أو الحجاج، كما ان الوزارة مستمرة في حماية حقوقهم ضد أي تصرف غير مهني من جانب مزودي الخدمة، عن طريق استمرار الجولالت الرقابية على كل مواقع الخدمات.

وأكدت الوزارة، أنها لن تتوانى عن التفاعل مع بلاغات المعتمرين وستتخذ كل الإجراءات النظامية من أجل محاسبة المقصرين، من أجل رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، داعية الحجاج والمعتمرين إلى التعامل مع المنشآت الحاصلة على التراخيص فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة