كيف تحمل النسخة التجريبية الجديدة من android 13؟

Morad29 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار التقنية
كيف تحمل النسخة التجريبية الجديدة من android 13؟

أطلقت شركة جوجل إصدارها التجريبي لأندرويد 13 الذي جرى إتاحتها للاختبار في الوقت الحالي، والذي أتاح لمستخدميه نسخة تجريبية سهلة وبسيطة في التحميل وبدء عمل الهاتف بها وستمنح google تفاصيل عن النظام في الشهر المقبل، ومن المنتظر أن يشهد العام الجاري 3 إصدارات تجريبية أخرى.

خطوات الحصول على Android 13

ولكي نحصل على النسخة التجريبية من أندرويد 13، يمكننا الذهاب إلى الموقع الإلكترونيAndroid Beta، والتأكد من تسجيل الدخول باستخدام ذات حساب جوجل الذي نستخدمه على هاتف جوجل pixel، ثم نتأكد من المعلومات المتاحة على موقع الويب ونراجعها بشكل جيد.

وننتقل إلى الأسفل حتى نجد أجهزتك المؤهلة، وهو ما يجعلنا نعثر على الهواتف المؤهلة للحصول علي android 13، ثم نقوم باختيار Android 13 Beta Program، بعدها نختار مراجعة البنود، ونقرأ الشروط بعناية ونوافق عليها من مفتاح “تأكيد وتسجيل.

بعد إتمام كل الخطوات السابقة بنجاح سيأتي الدور على ظهور تحديث الإصدار التجريبي من android 13، ويمكننا أن نتأكد من تنزيله على الهاتف عن طريق زيارة الإعدادات Settings ثم النظام ثم تحديث النظام System update، بعدها ننقل على تنزيل وتثبيت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة