جوارديولا لكلوب: من يعترض يمكنه الجلوس تحت شجرة جوز الهند في المالديف

Morad30 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
جوارديولا لكلوب: من يعترض يمكنه الجلوس تحت شجرة جوز الهند في المالديف

أعرب يرى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، عن تمنيه بخسارة ليفربول من منافسه نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي تجمعهما اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مشددًا على أن أي شخص لا يمكنها التعامل مع جدول المباريات يمكنه الجلوس تحت شجرة جوز الهند في جزر المالديف.

أزمة جدول المباريات في إنجلترا

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول، قد أعرب عن غضبه بسبب موعد مباراة نيوكاسل وطالب بتغييرها، بعدما جاءت عقب فترة زمنية تقل عن 3 أيام من مباراة الففريق ضد فياريال الإسباني ضمن منافسات ذهاب منافسات المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار، إلى أنه يتعاطف مع مخاوف ليفربول، لكنه يرى أن شيئًا لن يتغير أبدا، وبالتالي، فلا داعي للحديث عن هذا الأمر، موضحًا أنّ المذيعين يفكرون في الذي يتعين عليهم فعله للحصول على المزيد من المشاهدين.

وأشار، إلى أنّ السير أليكس فيرجسون أهم رمز في تاريخ كرة القدم الإنجليزية وكان يشتكي عندما كان في مرحلة المراهقة، موضحًا أن المدربين يريدون الأفضل للاعبيهم، لكنه يرى أن الأوضاع لن تتغير كثيرا، وبالتالي فإنه سيلعب في أي سيتم تحديده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة