تبرئة مستشفى خاص في جدة من الإهمال الطبي بحادث وفاة توأمين

Morad20 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
اخبار السعودية
تبرئة مستشفى خاص في جدة من الإهمال الطبي بحادث وفاة توأمين

أصدرت الهيئة الصحية الشرعية في جدة حكما ببراءة مستشفى خاص، وذلك من اتهام متعلق بالإهمال الطبي أسفر عن وفاة توأمين، وهو ما دفع والدهما إلى مواصلة دعواه لطلب الدية الشرعية، بالإضافة إلى تحمل المستشفى تكاليف علاج زوجته، إذ أنها باهظة الثمن.

الأب سيطالب المستشفى بتكاليف علاج زوجته

كما سيطالب الأب بتحمل تكاليف علاج التوأم الثالث، أمام الجهات المختصة، وبخاصة ان فرحته تحولت إلى مأتم، بعدما وضعت زوجته 3 توائم، مات 2 منهم أثناء عملية الولادة، واتهم مستشفى بأنها تسببت في وفاة اثنين من أطفاله الثلاثة.

وطالب بالتحقيق في الشكوى التي قدمها ضد المستشفى، وبخاصة أنه تكبد مبالغ طائلة نتيجة لعلاج زوجته حتى الآن، بالإضافة إلى وفاة 2 من أطفاله؛ ما أدى إلى تحويل شهادة ميلادهما لشهادة وفاة.

وشدد على أنه سيواصل المطالبة بنقض الحكم في الحق العام، وأن تستكمل الإجراءات بخصوص التهم، التي قام بتوجيهها ضد المنشأة الطبية فيما يتعلق بالإهمال والتقصير، بعدما حملت زوجته بتقنية أطفال الأنابيب بتكلفة قدرها 60 ألف ريال،  وعندما راجعا طبيبة إخصائية في المستشفى أكدت أن الحمل في ثلاثة توائم والولادة ستكون في الشهر السادس أو السابع ولن تصل الأم إلى  الشهر التاسع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة