الشركة الوطنية تعلن عن إطلاقها فعاليات في ضاحية الجوهرة بجدة

Fahad4 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار السعودية
الشركة الوطنية تعلن عن إطلاقها فعاليات في ضاحية الجوهرة بجدة

أعلنت أمس الشركة الوطنية للإسكان عن إطلاق فعاليات متنوعة بمدينة جدة التي ستستمر لمدة ثلاثة أيام، لتوعية المنتفعين من مالكي الوحدات السكنية بالخدمات المختلفة التي توفرها الشركة في المناطق والمشاريع الخاصة بها. يحضر بعد ذلك إنتهاء المرحلة الأولى من ضاحية الجوهرة تماشياً مع إستلام المنتفعين للوحدات السكنيه.

فعاليات الشركة الوطنية

تتضمن هذه الفعاليات مجموعة من المناطق المتنوعة مثل المنطقة التفاعلية والتي تجمع الفعاليات الترفيهية، والمنطقة الإستشارية التي ستحتوي على منطقة للإستشارات التصميمية ومنطقة للمطورين العقاريين، والمنطقة المخصصة للعروض والخصومات والتي ستتضمن الكثير من الشركات لتوفير الخصومات للفائزين وقاطني للوحدات.

وتقدر مساحة ضاحية الجوهرة حوالي 2 مليون متر مربع، يوجد بها ما يقارب من 7 آلاف وحدة سكنية متنوعة المساحة والتخطيط، حيث تقبل الضاحية ما يزيد عن 33 ألف ساكن، وتحتوي على الكثير من الحدائق والأماكن الخضراء والمساجد وغيرها من الخدمات والتجهيزات الأخرى.

مشروعات الوطنية في الجوهرة

هذا وقد قامت الشركة الوطنية بالكثير من المشروعات في ضاحية الجوهرة، وذلك بمشاركة القطاع الخاص، منهم أربعة مشاريع (فينان، بيلار، الجوهرة رزيدنس، بوفارديا سيتي)، ومشروعاً آخر تحت سير الاطلاق بإسم “بوفارديا سيتي 2″، والتي استطاعت الوطنية عن طريقها إيجاد الخيارات المتنوعة والمناسبة للمنتفعين لزيادة نوعية الحياة.

الجدير بالذكر أن الشركة الوطنية تعتبر أبرز شركة عقارية في المملكة، تضمن عن طريقها تنفيذ مشروعات كبيرة ترفع من كفاءة سبل المعيشة طبقاً للمقاييس العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة