جودي موراي تتوجه في زيارة إلى فتيات مدارس وجامعات مدينة الرياض

Fahad29 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار الرياضة
جودي موراي تتوجه في زيارة إلى فتيات مدارس وجامعات مدينة الرياض

أعلنت وزارة الرياضة عن تنسيق زيارة لمدربة التنس الأسكتلندية الدولية الشهيرة جودي موراي، والدة نجمي التنس المعروفين آندي وجيمي موراي، ستتجه في هذه الزيارة إلى مجموعة من المدارس والجامعات لاستعراض برنامج للتعريف باللعبة، وتحفيز السيدات والفتيات على مزاولة رياضة التنس، وذلك في إطار فعاليات كأس الدرعية للتنس، والتي ستستمر خلال المدة من 8 إلى 10 من شهر ديسمبر القادم، في نطاق النسخة الثانية من فعاليات موسم الدرعية.

تشجيع الجيل القادم

وبالتحدث عن إشتراكها في كأس الدرعية للتنس، ذكرت جودي موراي أن تحفيز الأجيال المقبلة على مزاولة رياضة التنس لا تتناقص أهميته عن مشاهدة أبطال اللعبة المشتركين في البطولات، حيث أن تقديم الفرص لعدد كبير من الأشخاص أمر ذو أهمية كبيرة لها خلال فترة تاريخها الرياضي.

كما أوضحت أنها تحاول بصورة كبيرة مساعدة الفتيات والسيدات على ممارسة اللعبة، إما في سبيل المتعة والترفيه أو من أجل الحفاظ على لياقتهم الجسدية، وأشارت أنها تأمل نقل تجربتها الرياضية للعالم السعودي.

الإتحاد السعودي للتنس

هذا وقد صرحت الأستاذة أريج مطبقاني رئيسة الإتحاد السعودي للتنس أن الإتحاد في جهود دائمة ومتواصلة لتشجيع رياضة التنس النسائية، اعتباراً بأن كأس الدرعية فرصة فعالة لتنشيط انتشار الرياضة في المملكة، وإطلاق الكثير من الفعاليات الرياضية للفتيات في المدارس والجامعات بالسعودية، وكان ذلك من أهداف زيارة اللاعبة الكبيرة جودي موراي، بما تمتاز به من خبرة عريضة في حيز تحفيز السيدات على تطبيق رياضة التنس في كافة أنحاء العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة