مطار الملك خالد الدولي ينافس للمرة الثانية على جائزة قائمة سكاي تراكي العالمية

Fahad3 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Fahad
اخبار السعودية
مطار الملك خالد الدولي ينافس للمرة الثانية على جائزة قائمة سكاي تراكي العالمية

مطار الملك خالد الدولي يناسب مرة أخرى من خلال قائمة سكاي تراكي العالمية وذلك لعام 2023، وذلك بعد حصوله على جائزة أفضل مطار متطور في العالم وذلك في العام الماضي وهي سنة 2022.

مطار الملك خالد الدولي في قائمة سكاي تراكي العالمية 2023

بعد أن حصل مطار الملك خالد الدولي على جائزة أفضل مطار متطور وذلك لعام 2022، قرر المطار المنافسة مرة أخرى وذلك من خلال قائمة سكاي تراكي وهي عالمية وذلك لعام 2023.

وقد حصد مطار الملك خالد الدولي في عام 2022 دائزة، وهي وجودة ف يالمركز 29 من ضمن أفضل 100 مطار وذلك حول العالم، وقد أستطاع مطار الملك خالد الدولي أن يبرز اسمه كمطار متميز في المرتبة الثالثة، وذلك ضمن قائمة تحتول على أفضل 10 مطارات في الشرق الأوسط.

و كذلك استطاع ان يحصد جائزة ثالث أفضل موظفي مطارات وذلك على مستوى مطارات الشرق الأوسط كلها وذلك لنفس العام وهو العام الماضي 2022.

مطارات الرياض تسعى وتطور من أجل المنافسة

أما في إطار كل مجهودات إدارة وكل مسؤولي تشغيل مطار الملك خالد الدولي، تقوم كل المطارات في الرياض وتسعى دائمًا من أجل المنافسة وكذلك من أجل الاستطلاع الذي تم إنطلاقه ونشره وذلك من خلال المنظمة العالمية والتي تختص بشكل خاص بالمطارات وكذلك شركات الطيران وهي شركة سكاي تراكس.

وهي متخصصة في مجال منافسة المطارات في العالم، وتقوم بكافة المسابقات الخاصة بالمطارات وذلك على مستوى العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة