تويتر يعلن عن انتقاله إلى تغريدة ذات الأربعة آلاف حرف .. ولكن بشروط

Fahad9 فبراير 2023آخر تحديث :
تويتر يعلن عن انتقاله إلى تغريدة ذات الأربعة آلاف حرف .. ولكن بشروط

قام موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهي منصة تدوين مصغرة بالإعلان عن زيادة عدد الحروف الخاصة بالتغريدة، لتزيد عدد الحروف من 280 إلى 4000 حرف ولكن لمستخدمين المشتركين في تويتر بلو فقط، وكذلك في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

تفاصيل التغريدة الطويلة المنطلقة من تويتر

أعلنت شركة تويتر بيان وصرحت من خلاله وقالت، في حالة احتياجك إلى أكثر من 280 حرف، وعليك التعربي عن نفسك، نحن نعلك أن الكثير منكم يبحث عن ذلك ويريده بشدة، وبينما نحب سلسلة الرسائل الجيدة، فانت تريد أن تغرد بكل شئ في مرة واحدة.

بيان تويتر الرسمي حول التغريدة الطويلة

وأكملت بيانها وقالت، بدءًا من اليوم في حالة كنت من مشتركين تويتر بلو في الولايات المتحدة يمكنك الان الاستمتاع بكتابة تغريدات أطول، كما يجب العلم أن التغريدات الطويلة متاحة لمشتركي بلو فقط، ويمكن لأي شخص قرائتها كما يمكن الرد عليها بتغريدة أطول أو إعادة تغريدها واقتباسها مرة أخرى.

و أضافت في بيانها، أنها لا تزال تحتفظ بمعظم الوظائف القياسية الخاصة بالتغريدة، سواء كانت نشر صورة أو حتى استخدام علامة تصنيف أو إنشاء استطلاع رأي ولكن يمكن الآن الكتابة حتى يصل معدل الحروف إلى أربعة آلاف حرف.

ومن الجدير بالذكر أنه فيالوقت الحالي لا يمكن حفظ التغريدات الأطول على الويب كمسودة أو حتى وضعها في الجدولة لإرسالها لاحقًا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة