إطلاق شركة جوجل لمنافس قوي ضد “تشات جي بي تي” لفئة معينة من المستخدمين

Fahad24 مارس 2023آخر تحديث :
إطلاق شركة جوجل لمنافس قوي ضد “تشات جي بي تي” لفئة معينة من المستخدمين

قامت شركة جوجل الأمريكية لخدمات التكنولوجيا الحديثة والانترنت بالإعلان عن تطبيق جديد سوف ينافس بقوة تطبيق الذكاء الاصطناعي “تشات جي بي تي”.

تم نقل هذا التصريح الرسمي من جوجل عبر الإذاعة البريطانية BBC حيث صرحت بإطلاق إنسان آلي يسمى براد وهو روبوت مصمم للدردشة باستخدام الذكاء الاصطناعي ولكن يمكن استخدامه لفئة خاصة من المستخدمين.

تطبيق منافس ل “تشات جي بي تي” من جوجل

سوف يتاح هذا الروبوت الجديد “براد” الخاص بشركة جوجل لفئة محددة حيث يقتصر فقط على من لا يقل أعمارهم عن 18 عاماً.

سوف يقوم الروبوت براد بتقديم المعلومات من خلال المواقع الرسمية وويكيبيديا أيضاً، كما يتم الوصول إلى البيانات والمعلومات من خلال Google” it”.

كما حذرت شركة جوجل الأمريكية من احتمالية وقوع أخطاء من المنافس الجديد وذلك بسبب تعلمه من العالم الواقعي مما دفع الشركة لوضع قيود له.

والمراد من هذه التحذيرات هو وجود بعض التحيزات في الفترة الحالية التي قد ينتج عنها ظهور بعض الردود الخاطئة أو المعلومات والصور الغير صحيحة.

تجربة جديدة من جوجل باستخدام الذكاء الاصطناعي

أشار أحد المسؤولين من شركة جوجل إلى إطلاق روبوت مصمم للدردشة باستخدام الذكاء الاصطناعي ولكنه تجربة جديدة قيد الاختبار في الوقت الحالي.

يعد هذا الإنجاز من جوجل هو نقطة إنطلاق من الابتكار والإبداع والبرمجة الآمنة بحيث لا يقبل الاستجابة للأوامر الهجومية، كما يمتنع عن إعطاء معلومات غير قانونية أو معلومات شخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة