مهاجم منتخب كوت ديفوار بديل ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ

Morad27 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
مهاجم منتخب كوت ديفوار بديل ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ

اقترب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي من الرحيل عن فريقه الحالي بايرن ميونخ، إذ ينتهي عقده في أليانز أرينا في الصيف المقبل، وسط أنباء عن وصول المفاوضات بينه وبرشلونة إلى مرحلة متقدمة.

تألق ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ

وتسعى بعض الأندية إلى الحصول على خدمات مهاجم بايرن ميونخ الذي تألق بشدة في السنوات الاخيرة، واستطاع أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم، ولأن رحيل اللاعب أصبح وشيكا، فقد وجّه ناديه أنظاره إلى البديل.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية، أنّ الدولي الإيفواري سيباستيان هالر مهاجم أياكس أمستردام سيكون الخيار الأول لبطل الدوري الألماني، بعدما قدم أداء مميزا للغاية في الدوري الهولندي وبطولة دوري أبطال أوروبا، إذ سجل 33 هدفًا حتى اللخظة.

الفترة الأخيرة شهدت حدوث أكثر من اتصال بين الطرفين، وبالنسبة إلى المهاجم البولندي، فلم تفتح معه إدارة النادي ملف التجديد حتى اللحظة، وهو ما أثار غضبه بشدة، وبخاصة أن بايرن ميونخ حدد سعره بـ40 مليون يورو، كما يسعى البافاري أيضا إلى الحصول على خدمات جرافينبيرش ونصير مزراوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة