أريجو ساكي يعترف: كنت أتمنى تدريب لاعب مثل محمد صلاح

Morad14 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
أريجو ساكي
أريجو ساكي

قال مدرب نادي ميلان الأسطوري، أريجو ساكي، إنه كان يحلم بأن يدرب لاعبا بارزا مثل محمد صلاح قائد المنتخب المصري وجناح ليفربول الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه قدم أداءً رائعا رفقة فيورنتينا وروما حتى عاد في سنة 2017 للدوري الإنجليزي من خلال الريدز وقلعة “أنفيلد”.

سجل أسطوري خلال 5 أعوام

واستطاع محمد صلاح أن يسجل 156 هدفا في 253 مباراة في أخر 5 أعوام، وبالتالي، فقد أصبح أحد أهم اللاعبين الذين يلعبون في الخط الأمامي على مستوى العالم، ومن المقرر أن يلعب في أنفيلد حتى يونيو 2025.

وتطرق ساكي عن محمد صلاح عندما قام بإجراء حوار مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عن اللاعبين الذين يحبون تدريبهم حاليا، وقال، إنه يختار أن يدرب لاعبا ملتزما دون أي تجاوز ويريد دوما دائمًا أن يتعلم ويقوم بتطبيق أفكاره.

وأشار، إلى أنه كان دائمًا يفضل اللاعب الذي يفكر ويبدع في الملعب، لأن القدمين قد يتم تطويرهما من خلال التدريبات، موضحًا أنه أحب مهاجمي ليفربول على مستوى اللعب، إذ يجرون ويعملون لصالح الفريق ويقومون باستغلال المساحات، لذلك فإنه يختار صلاح لأنه مثالي لتطبيق رؤيته وأفكاره للمهاجمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة