محمد بن سلمان يستقبل رئيس كازاخستان

Morad25 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
اخبار السعودية
محمد بن سلمان يستقبل رئيس كازاخستان

استقبل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس كازاخستان، بمراسم اتسقبال رسمية، ضمنن مساعيه نحو تعميق الدور السعودي في المنطقة، في ظل الأزمات الراهنة التي يعانيها العالم، وبخاصة أزمة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية.

تفاصيل اللقاء

وجرى اللقاء في الديوان الملكي بقصر السلام في جدة، حيث استقبل ولي العهد قاسم جومارت توكاييف، وعقدا جلسة مباحثات رسمية، استعرضها خلالها العلاقات الثنائية بين المملكة وكازاخستان وأوجه التعاون في كل المجالات.

علاوة على ذلك، فقد استعرض الجانبان أكثر من موضوع ذي اهتمام مشترك، كما حضر الجلسة عدد من الوزراء السعوديين، مثل وزير الطاقة ووزير الحرس الوطني ووزير الخارجية ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير البيئة.

أما الجانب الكازاخستاني، فقد حضر منه عدد من المسؤولين، مثل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية والنائب الأول لرئيس ديوان الرئاسة ونائب رئيس الوزراء وزير التجارة والتكامل ونائب رئيس ديوان الرئاسة الممثل الخاص للرئيس للتعاون الدولي ووزير الطاقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة