الملتقى السعودي لصناعة المعارض والمؤتمرات في العاصمة الرياض

Fahad8 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
الاقتصاد السعودي
الملتقى السعودي لصناعة المعارض والمؤتمرات في العاصمة الرياض

انطلقت اليوم فعاليات خاصة بالملتقى السعودية، من أجل صناعة المعارض والمؤتمرات، وذلك من أجل تنظيم جمعية المعارض وكذلك المؤتمرات، والشراكة الاستراتيجية مع الهيئة العامة للمعارض، وسوف يستمر لمدة يومين وسيكون في فندق كراون بلازا في العاصمة الرياض.

انطلاق فعاليات ملتقى السعودية لصناعة المعارض والمؤتمرات

وقد أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية من أجل المعارض والمؤتمرات، الدكتور زهير السراج، أن الهدف وراء الجمعية هو ان تكون بمثابة مظلة دائمة لكل المستثمرين، وكذلك العمل على أن تكون محرك رئيسي لكافة الصناعات الخاصة بالمعارض والمؤتمرات في المملكة.

الهيئة تسعى في أن تمتلك عائد اقتصادي كبير

وذلك من خلال إيجاد بيئة استثمارية موثوقة ونمو من أجل إبراز دور صناعة المعارض وكذلك المؤتمرات،وقد صرح الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة الخاص بالمعارض والمؤتمرات أمجد شاكر وقال ان الهيئة تطمع في أن يكون لها عائد اقتصادي كبير.

وذلك من أجل الصناعة الفعلية لكافة النتائج المحلية للمملكة وكذلك العمل على إيجاد وظائف دائمة ومؤقتة، والتشديد حول أهمية تطوير كوادر بشرية، وذلكمن أجل الاعتماد على العمل وكركيزة الأهم في المملكة.

والملتقى السعودي لصناعة المعارض والمؤتمرات يكون بمثابة منصة خاصة بالابتكار والتقدم وكذلك قادة خاصة بالفكر، والعمل على نمو رأس المال البشري في أنحاء المملكة، وكذلك مركز للالتقاء بين جميع الجهات المعنية وكذلك الرئيسية في القطاع، وكذلك تعتب رمن الهيئات المغنية في ذلك المجال في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة