الأمير فهد بن جلوي يهنئ فائزي التايكوندو والريشة الطائرة

Fahad4 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار الرياضة
الأمير فهد بن جلوي يهنئ فائزي التايكوندو والريشة الطائرة

قام نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، مدير دورة الألعاب السعودية سمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بتتويج الرابحين في مسابقات التايكوندو والريشة الطائرة في الدورة التي استقبلتها مدينة الرياض والمستمرة حتى السابع من نوفمبر الحالي.

نتائج مسابقة التايكوندو

استقرت المسابقة بالصالة الملحقة بجامعة الملك سعود ولمدة يومين، اشترك فيها 64 لاعب ولاعبة، نتج عنها فوز اللاعبة دنيا أبو طالب وحصولها على المركز الأول للسيدات والذهبية لوزن تحت 53كجم، يليها بالمركز الثاني والميدالية الفضية اللاعبة فاطمة الصلاح، وحصل على المركز الثالث والبرونزية اللاعبتان رهف الجوهر وطيبه الشريف. أما وزن 67 للسيدات فقد فازت اللاعبة نانسي أبو بدر بالمركز الأول والذهبية، واللاعبة سارة أمين في المركز الثاني والفضية، وفي المركز الثالث اللاعبتان سارة عبدالفتاح وترتيلا الطويل وحصلا على البرونزية.

وتحت وزن 63 كجم للرجال، إستطاع اللاعب حمد المبروك من تحقيق المركز الأول والحصول على الذهبية، يعقبه في المركز الثاني اللاعب علي عسيري، وفي المركز الثالث والبرونزية اللاعبان رياض حمدي وفهد السميح. وتحت وزن 80 كجم للرجال، فاز اللاعب علي المبروك بالمركز الأول والذهبية، وبعده اللاعب هشام الدوخي في المركز الثاني والفضية، واللاعبان عبدالله الزعاقي وسعود إبراهيم في المركز الثالث والبرونزية.

نتائج الريشة الطائرة

أما في منافسات الريشة الطائرة والتي إنطلقت من معهد إعداد القادة وشارك فيها 32 لاعب ولاعبة، فقد فازت بالمركز الأول للسيدات والذهبية اللاعبة خديجة كوثر، تلحقها اللاعبة هيا المدرع في المركز الثاني والفضية، وفازت بالمركز الثالث والبرونزية اللاعبة فاطمة موسى. وفي مسابقة الريشة الطائرة للرجال، فاز اللاعب شيخ مهد شاه بالمركز الاول والذهبية، وبعده اللاعب معاذ الغامدي بالمركز الثاني والفضية، وفي المركز الثالث اللاعب نواف الغامدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة